منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةالاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة I_icon_mini_portalاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
الوقفة الصحيحة والمشي الصحيح

شاطر
 

 الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince khaled
مدير المنتدى
مدير المنتدى
prince khaled

ذكر
عداد مواضيعي : 1255
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة Empty
مُساهمةموضوع: الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة   الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 12:19 am

الأهلى يستعد لـ «قمة الكأس» بأوراق مكشوفة

الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة Photo


الكرة حائرة بين حارس نبروه وأحمد حسن وأبوتريكة وفضل فى إحدى هجمات الأهلى
يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى اليوم استعداداً للقاء القمة أمام الزمالك، والمقرر غداً «الأربعاء» فى دور الـ١٦ لكأس مصر، كما فرض البدرى الطوارئ داخل المعسكر، وطالب اللاعبين بغلق هواتفهم المحمولة، وعدم الاتصال بذويهم لرفع حالة التركيز لديهم قبل المواجهة المصيرية، كما طالب بعدم اصطحاب أجهزة «اللاب توب» الخاصة بهم.

وينتظر أن يعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبيه قبل المران الأخير اليوم لمشاهدة آخر مباراة للفريقين بالدورى، للوقوف على الأخطاء التى وقعوا فيها، وتسببت فى اهتزاز شباكهم ثلاث مرات والسعى لتصحيحها.

وسادت حالة من التفاؤل بين أعضاء الجهاز الفنى بعد التأكد من جاهزية الرباعى محمد فضل وبركات وشريف عبدالفضيل وسيد معوض بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التى داهمتهم خلال الفترة الماضية.

وكلف المدير الفنى حسام عاشور بمراقبة شيكابالا كظله، والقضاء على خطورته تماماً لشل حركة الزمالك، فيما خصص وائل جمعة لمراقبة أحمد جعفر، وعدم تركه بمفرده داخل منطقة الجزاء لتفادى إحرازه أى أهداف فى مرمى شريف إكرامى مثلما فعلها فى آخر مباراة للفريقين بالدورى.

ورغم التكتم الذى فرضه البدرى على التدريبات فإن المعلومات الواردة تؤكد أن المدير الفنى سيلعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم واستغلال نقطة الضعف فى الزمالك، والمتمثلة فى خط دفاعه لإحراز هدف مبكر،

كما حرص الجهاز الفنى على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، تحسباً للجوء لوقت إضافى، وبذل الجهاز الطبى مجهوداً كبيراً من أجل إعادة استشفاء عدد من اللاعبين المجهدين بسبب كثرة المشاركات، وحرص البدرى على تدريب لاعبيه على ضربات الجزاء، تحسباً للجوء إليها فيما عقد البدرى اجتماعاً مع محمد أبوتريكة طالبه خلاله بالتركيز فى اللقاء وعدم التسرع فى التعامل مع الفرص التى قد تسنح له مثلما حدث فى مباراة نبروه الأخيرة فى دور الـ٣٢، ووعد أبوتريكة البدرى بأن تكون مباراة القمة غداً بداية عودته لمستواه المعروف الذى غاب عنه منذ فترة طويلة.

فيما زادت فرصة أحمد بلال فى الدخول ضمن قائمة الـ١٨ لاعباً الذين سيخوضون اللقاء فى ظل النقص العددى الذى يعانيه الفريق فى مركز رأس الحربة نتيجة غياب عماد متعب وأسامة حسنى ومحمد طلعت للإصابة، فضلاً عن عودة الليبيرى فرانسيس من بلاده متأخراً عن الموعد الذى سبق أن حدده مع الجهاز الفنى، وابتعاده منذ فترة طويلة عن المشاركة فى التدريبات..

ويسعى بلال لإثبات وجوده فى المباراة بعد أن بدأت بعض الأصوات داخل النادى تطالب بالإبقاء عليه وتجديد عقده. واستقر البدرى علىالتشكيل الذى سيبدأ به اللقاء، ومن المتوقع أن يضم شريف إكرامى وسيد معوض ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل وحسام عاشور وشهاب أحمد وبركات وأحمد حسن وأبوتريكة ومحمد فضل.

قررت لجنة الكرة بالنادى برئاسة حسن حمدى زيارة الفريق الكروى الأول فى معسكره بمدينة ٦ أكتوبر والجلوس مع اللاعبين لحثهم على تقديم مباراة طيبة.

ورصدت خمسة آلاف جنيه مكافأة خاصة لكل لاعب بخلاف ما تنص عليه اللائحة لتحفيزهم على تحقيق الفوز.

من جانبه شدد البدرى على صعوبة المواجهة لكون كلا الفريقين بمثابة «كتاب مفتوح» أمام الآخر، حيث التقيا مرتين هذا الموسم انتهيا بالتعادل فضلاً عن الدوافع الكبيرة لدى الزمالك للفوز واستكمال مشواره بالكأس، وتعويض ما فاته فى بطولة الدورى وهو الأمر الذى لا يقل كثيراً عند لاعبى الأهلى الذين لديهم الدافع للفوز بالكأس لتأكيد أحقيتهم ببطولة الدورى والجمع بين اللقبين، وأشار إلى أنه وقف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، وسيسعى لاستغلالها جيداً فى اللقاء.

وأشاد البدرى بالروح المعنوية العالية للاعبى فريقه، وأكد أنهم جميعاً تعاهدوا على تحقيق الفوز لإهدائه للجماهير. وطالب البدرى جماهير الفريقين بالتزام التشجيع المثالى خلال شوطى المباراة لتخرج المباراة بالصورة التى يأملها الجميع، خصوصاً أنها بطولة خاصة بين القطبين.

وأكد أن فريقه جاهز، وأن المباراة لا تعرف أى حسابات أو منطق، والفريق الأكثر توفيقاً وهدوءا هو الذى سيحسم المواجهة لصالحه، وتمنى أن تكون الغلبة لفريقه، وأبدى حزنه لغياب عماد متعب وأسامة حسنى عن المواجهة باعتبارهما من الأوراق المهمة، لكنه أكد ثقته فى قدرة زملائهما بالفريق على سد الفراغ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqor.7olm.org
Mr.ANo0oS
عضو مميز
Mr.ANo0oS

ذكر
عداد مواضيعي : 619
تاريخ الميلاد : 13/07/1996
العمر : 23
الموقع : www.soqor.7olm.org
المزاج : مشغول
احترام قوانين المنتدى : الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة 111010
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة   الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 6:38 pm

مشكوووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلي يستعد للكأس بأوراق مكشوفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى الدوري المصري-
انتقل الى: