منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةاخبار الاهلي المصري I_icon_mini_portalاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
الوقفة الصحيحة والمشي الصحيح

شاطر
 

 اخبار الاهلي المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
I love Egypt
نائب المدير
نائب المدير
I love Egypt

ذكر
عداد مواضيعي : 75
تاريخ الميلاد : 01/01/1995
العمر : 24
احترام قوانين المنتدى : اخبار الاهلي المصري 111010
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

اخبار الاهلي المصري Empty
مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي المصري   اخبار الاهلي المصري Emptyالأربعاء يناير 12, 2011 4:51 am

أبدى أحمد حسن كابتن منتخب مصر ونجم الأهلى استغرابه من موجة الهجوم التى بدأ يتعرض لها مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى رغم عدم مرور أيام على عودته ، ويبدو أن موسم الهجوم عليه قد بدأ مبكراً فى محاولة من البعض للتأثير على حالة التركيز التى يفرضها جوزيه على الفريق خلال هذه الأيام فى إطار الاستعدادات القوية للمرحلة المقبلة سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى .

وأشار الصقر إلى أن البعض أغضبهم تأكيد جوزيه بأن الكثير مما يقال عنه مجرد فبركة وكلام لا أساس له من الصحة وهؤلاء ينطبق عليهم المثل الذى يقول ( اللى على راسه بطحه ) حيث أن هناك من لم يغضبهم كلام جوزيه لأنهم وببساطة لا يقولون عنه أخبار غير صحيحة .. وطالب أحمد حسن الجميع بأن يتركوا جوزيه يعمل فى هدوء حتى يستطيع قيادة الاهلى لتحقيق البطولات مثلما حدث من قبل .

وتمنى أحمد حسن أن يعود سريعاً للفريق للمساهمة فى انتصارات الاهلى موضحاً أنه سوف يسافر إلى قطر أوائل الأسبوع المقبل ويقضى هناك آخر أسبوعين من التأهيل ثم يسافر إلى ألمانيا للخضوع للفحص الطبى النهائى قبل عودته لتنفيذ برنامج تأهيلى تحت إشراف فيدالجو وبعدها يكون جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية ثم المباريات ليكون قد اختصر مدة العلاج فى أربعة شهور وعدة أيام وهو ما يعتبره توفيق كبير من المولى سبحانه وتعالى .
يدقدق


اخبار الاهلي المصري 05_09_2012_19_57_72902
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الاهلي المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى الدوري المصري-
انتقل الى: