منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
نتيجة مسابقة القرآن الكريم والحديث (السفارة) 2010
طريقة لعب pes 6 اون لاين

شاطر | 
 

 كاس اسيا قطر 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
I love Egypt
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عداد مواضيعي : 75
تاريخ الميلاد : 01/01/1995
العمر : 22
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: كاس اسيا قطر 2011   الأربعاء يناير 12, 2011 5:02 am

خطف المنتخب الإيراني فوزًا ثمينًا من نظيره العراقي "حامل اللقب"، ( 2 ـ 1)، في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الآسيوية المقامة حاليًا في قطر وحتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.

تقدم المنتخب العراقي أولاً عن طريق يونس محمود في الدقيقة الـ 13، إلا أن المنتخب الإيراني رد بهدفين بواقع هدف في كل شوط ، فسجل غلا رضا رضائي الهدف الأول في الدقيقة الـ 42، والهدف الثاني عن طريق إيمان مبعلي في الدقيقة الـ 84.

وتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد ثلاث نقاط، ومن خلفه كوريا الشمالية والإمارات العربية المتحدة واللذين تعادلا سلبا، فيما تذيل حامل اللقب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وستكون الجولة الثانية فاصلة في هذه المجموعة، إذ أصبح من المؤكد توديع أحد المنتخبين العربيين بهذه المجموعة العراق والإمارات البطولة، بمواجهة نارية بينهما السبت المقبل، فيما تلتقي إيران مع كوريا الشمالية لتأمين التأهل لربع نهائي البطولة.

وكان المنتخبات قد تواجها في أربع عشرة مناسبة قبل هذه المباراة، كانت الغلبة فيها لصالح المنتخب الإيراني بالفوز في تسع مباريات، فيما تغلبت العراق في أربع مواجهات، بينما حل التعادل في مباراة واحدة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، شهدت بعض الإثارة ونجح المنتخب الإيراني في أن يفوز بنقاط المباراة الثلاث، ليضع نفسه على مقربة من الدور الثاني.

بادر المنتخب العراقي نظيره الإيراني بهجوم مبكر جاءت إشارته عن طريق مهاجمه الكبير يونس محمود، الذي تلقى تمريرة من علاء عبد الزهرة خلف مدافعي إيران سددها بقوة يبعدها الحارس.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة، قابل يونس محمود مهاجم الغرافة القطري كرة عرضية أرسلها له عماد محمد مهاجم الزمالك والمعار إلى شاهين بوشهر الإيراني، قابلها السفاح بقدمه في الشباك.

وبعد الهدف بادل المنتخب الإيراني نظيره العراقي السيطرة وكانوا قريبين من التعادل في الدقيقة الـ 22 لولا براعة الحارس العراقي محمد قاصد.

وتراجع المنتخب العراقي للدفاع في الربع ساعة الأخيرة من الشوط، ما سمح للمنتخب الإيراني للسيطرة على مجريات اللعب وتهديد مرمى محمد قاصد في أكثر من مناسبة حتى نجحوا في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 42 عن طريق غلام رضائي.

مع انطلاق الشوط الثاني، بادر المنتخب العراقي مرة أخرى بالهجوم، ولكن الدفاع الإيراني هذا المرة تصدى للمحاولات الهجومية، ليعود الفريق الفارسي مرة أخرى لمبادلة أسود الرافدين السيطرة على مجريات اللعب.

وتبادل الفريقان الخطورة على المرميين، ولكنها لم ترق إلى التهديد الكبير، ليجري مدرب العراق تغييره الأول بخروج عماد محمد ونزول سامر سعيد في الدقيقة الـ 80، ليرتكب خطأ فادحا من الناحية اليسرى بارتكاب مخالفة ساذجة، على حدود منطقة الجزاء أرسلها إيمان مبعلي يخطئ الحارس محمد قاصد في التعامل معها لتسكن مرماه.

وحاول المنتخب العراقي في الدقائق المتبقية إدراك التعادل ، ولكن الوقت لم يسعفه لتنتهي المباراة بخيبة عربية أخرى وخسارة خامسة للمنتخبات العربية. يصيح يصيح يصيح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاس اسيا قطر 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى دوري زين السعودي-
انتقل الى: