منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةمدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش» I_icon_mini_portalاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
الوقفة الصحيحة والمشي الصحيح

شاطر
 

 مدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince khaled
مدير المنتدى
مدير المنتدى
prince khaled

ذكر
عداد مواضيعي : 1255
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش» Empty
مُساهمةموضوع: مدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش»   مدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش» Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 9:23 pm

مدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش» Photoقال اللواء صالح المصرى، مدير أمن شمال سيناء، إن أجهزة الأمن توصلت لتحديد ٢٠ من المتهمين بالاعتداء على قسم شرطة ثان العريش، مساء الجمعة الماضى، وتم وضع خطة أمنية جديدة لإحكام السيطرة على شمال سيناء. وأضاف «المصرى»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»: «طلبنا تعزيزات من وزارة الداخلية لتأمين المحافظة، إلى جانب آليات من القوات المسلحة، وسنواجه الخارجين على القانون بجميع الطرق، ونبحث الاستعانة بالطائرات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة وملاحقة الجناة، بعد دراسة موقف مصر من اتفاقية (كامب ديفيد)».

وتابع: «المسلحون الملثمون نفذوا هجومهم بالاستعانة بأكثر من ١٥٠ سيارة رباعية الدفع، وكانوا ينوون احتلال مبنى محكمة العريش ومديرية أمن المحافظة بمجرد احتلالهم قسم شرطة ثان، إذ هدد السلفيون باحتلال المحكمة ومديرية الأمن، إلا أنهم هربوا عقب تصدى الأمن لمحاولة اقتحام قسم الشرطة».

من جانبه، قال اللواء عبدالوهاب مبروك، محافظ شمال سيناء، إن هناك عناصر خارجية تستهدف إجهاض ثورة ٢٥ يناير، وإن العناصر المنتمية لتنظيم القاعدة داخل المحافظة مرصودة وتحت مراقبة أجهزة الأمن. وأضاف «مبروك» لـ«المصرى اليوم» أن الحدود المصرية تحت سيطرة كاملة من جانب القوات المسلحة، التى تتولى تأمينها بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى، وتابع: «وضعنا خطة جديدة لإحكام السيطرة الكاملة على المحافظة، والجيش يؤمن بشكل كامل جميع مداخل ومخارج رفح والشيخ زويد».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqor.7olm.org
 
مدير أمن شمال سيناء: حددنا ٢٠ من المتهمين بتنفيذ «هجوم العريش»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى اخبار مصر-
انتقل الى: