منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةالجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة  I_icon_mini_portalاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
الوقفة الصحيحة والمشي الصحيح

شاطر
 

 الجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince khaled
مدير المنتدى
مدير المنتدى
prince khaled

ذكر
عداد مواضيعي : 1255
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

الجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة  Empty
مُساهمةموضوع: الجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة    الجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 9:22 pm

الجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة  Yahyah_algamal_L_201182211343_s4

كتب - أحمد الشمسي:
''يبقى راضع من صدر أمه من يأتي لي بموقف واحد يؤكد التخلي عن الثورة وأهدافها''.. بهذه الكلمات عبر الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء السابق، عن استياءه من الاتهامات الموجهة ضده بأنه تخلى عن مبادىء الثورة، نافيًا ما يقال عن اتهامه بالتخلي عن مبادئ الثورة.

وأضاف الجمل، خلال حواره ببرنامج مانشيت على قناة أون تي في الفضائية، أمس الأحد، أن كل ما حدث أنه حذر بعض شباب الثوار من الغرور لأن الثوار ليس من صفتهم الغرور و''هذا لم يعجب بعض الشباب لذلك قاموا باتهامي بالتخلي عن الثورة والثوار''.

وحول محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك قال الجمل، نائب رئيس مجلس الوزراء السابق، ''لم أشفق على حال الرئيس السابق حسنى مبارك أثناء مشاهدته في القفص وذلك لأن ظلم أناس كثيرين ويستحق ذلك''.

ولا يمانع ''الجمل'' في الدفاع عن الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب السابق والمحبوس حاليًا بسجن طرة، موضحًا أنه لن يدافع عن سرور بهدف أنه برئ، ولكن لأنه ليس برئ.

وأوضح الفقيه الدستوري، أن هناك وزير خارجية لأحد الدول العربية طالب بعدم محاكمة مبارك لكننا رفضنا التدخل في شئوننا، وأضاف ''أمريكا وإسرائيل لم يتدخلا في محاكمة مبارك ولكن إسرائيل كانت مغمومة لأن مبارك حليفها الأكبر ويعتبر بالنسبة لها كنز فقدته''.

وأشار الدكتور يحيى الجمل، أن مصدر النقد الذي كان يتعرض له دائمًا هو التيار الديني المنغلق،على حد قوله، وقال ''دائما أرى أن الدين الإسلامي دين عقلاني ودين السماحة ولكن هناك تيارات دينية وخاصة بعض السلفيين يفهمون الدين خطأ والشعب المصري شعب وسطي ولا يقبل التطرف لذلك فهو مختلف مع التيار السلفي الذى أساء أستخدام الحرية''.

وأكد الجمل أن المسيحيين في مصر يُعانون من التمييز في الفترة الأخيرة بسبب تطرف بعد الجماعات الدينية ولكن الدين الإسلامي لم يقول ذلك لأنه دين تسامح، وضرب الجمل مثال بما حدث مع محافظ قنا حيث رفضته بعد التيارات الإسلامية لكونه مسيحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqor.7olm.org
 
الجمل: مستعد للدفاع عن ''سرور'' وأتحدى من يُثبت خيانتي للثورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى اخبار مصر-
انتقل الى: