منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةعبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»  I_icon_mini_portalاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
الوقفة الصحيحة والمشي الصحيح

شاطر
 

 عبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince khaled
مدير المنتدى
مدير المنتدى
prince khaled

ذكر
عداد مواضيعي : 1255
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

عبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»  Empty
مُساهمةموضوع: عبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»    عبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 9:09 pm

عبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»  %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D9%8A%D9%84%D8%A71

كشف رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، اللواء محمد عبد القادر، أن العبارة مازالت في المياه الإقليمية، ولن تعود إلي مصر وسيتم سحبها إلي الجانب الأردني، ونفي لـ«التحرير» ما قيل عن إحداث ثقب فيها بعد إنقاذ الركاب لإغراقها، وأكد علي أنه لم ترده أي بيانات في هذا الخصوص.
وقد تظاهر الناجون فور وصولهم إلي ميناء نويبع، وطالبوا بصرف تعويضات علي الأذي المعنوي والمادي الذي تعرضوا له، خاصة بعد إحتراق وفقدان أمتعتهم بالكامل في العبارة «بيلا».
وقال وزير النقل علي زين العابدين لـ«التحرير» أن العبارة مؤمن عليها بالكامل، سواء الأشخاص أو الأمتعة، وسيعوض كل متضرر كان علي متن العبارة أثناء الحريق، حسب ما ينص القانون».
وأشار إلي «أن الركاب سجلوا بالفعل البيانات الخاصة بهم، تمهيدا لإتصال بهم بعد ذلك وتعويضهم عن الأضرار التي أصابتهم خلال رحلة حرق العبارة».
هو نفس ما أكد عليه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء محمد عبد القادر، حيث قال «أنه تم تخصيص مكتب بميناء نويبع لتسجيل أمتعة الركاب التي كانت في العبارة، والشكاوي التي عانوا منها أثناء الرحلة، تمهيدا لتعويضهم نظرا لأن العبارة مؤمن عليها بالكامل وسيتم تعويض الركاب وفقا للقانون».
مصادر بوزارة النقل، زادت من الجدل الدائر حول من أنقذ ركاب العبارة «بيلا»، حيث قال «أن شركة الجسر العربي هي صاحبة الفضل الأكبر في إنقاذ ركاب العبارة، رغم قرب موقع الحادث من ميناء الجانب الأردني».
وأوضح بأن حتي القوات المسلحة تواجدت بالفعل في موقع الحادث، وشاركت في نقل معدات إنقاذ، لكن عبارات شركة الجسر العربي هي التي استطاعت إجلاء الركاب من علي متن العبارة.
وقال المصدر «أن الأزمة حاليا أنه لم تعد هناك ثقة في مؤسسات الدولة، والوزارة بالفعل صنعت معجزة لأنها أنقذت الركاب في فترة وجيزة لم تتجاوز الساعة ونصف الساعة فقط، علي خلاف عبارة السلام 98 التي بدأت عمليات الأنقاذ بعد الحادث بيوم كامل».
وقد وصل آخر 24 راكبا من ركاب «بيلا» وصلوا في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلي ميناء نويبع، علي متن العبارة «كوين نفرتيتى»، التي تم الإستعانة بها وهي في عرض البحر وأنقذت الـ24 راكب إلي جانب حمولتها العادية التي تبلغ 350 راكبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqor.7olm.org
 
عبد القادر: «العبارة المحترقة لن تعود لمصر.. وسيتم سحبها للجانب الأردني»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى اخبار مصر-
انتقل الى: