منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
اذاعة مدرسية عن النظافة
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
نتيجة مسابقة القرآن الكريم والحديث (السفارة) 2010
طريقة لعب pes 6 اون لاين

شاطر | 
 

 زامبيا ومصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن كمال
فيلسوف جديد
فيلسوف جديد
avatar

ذكر
عداد مواضيعي : 16
تاريخ الميلاد : 26/11/1995
العمر : 21
المزاج : العاب
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: زامبيا ومصر   الأربعاء مارس 25, 2009 3:02 am

مدرب زامبيا يتوعد بالفوز على مصر بالقاهرة.. والحضري يشارك في المباراة


[url=http://soqor.7olm.org/javascript:popup('http://productnews.link.net/reuters/OLMESPORT_iptc/16-04-2008/2008-04-16T204907Z_01_NOOTR_RTRIDSP_3_OEGSP-EGY-AHLI-AB5.jpg','مدرب زامبيا يتوعد بالفوز على مصر بالقاهرة.. والحضري يشارك في المباراة');]اضغط للتكبير[/url]
الحضري - رويترز


  • StoreDocumentLink();
    [url=http://soqor.7olm.org/javascript:addCookieArray('مدرب زامبيا يتوعد بالفوز على مصر بالقاهرة.. والحضري يشارك في المباراة','http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sports/2009/march/24/egyptnt.aspx');]احفظ الخبر[/url]
  • اطبع
  • أضف تعليق
  • ارسل


3/24/2009 10:02:00 AM

القاهرة - حدد اتحاد كرة القدم المصري تذاكر مخفضة لحضور لقاء منتخب مصر مع نظيره الزامبي بإٍستاد القاهرة الدولي في مستهل مشوار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 والمقرر له الأحد 29 مارس.
ويأتي تخفيض أسعار التذاكر من قبل اتحاد الكرة، حرصاً منه على حضور جماهيري مكثف لضمان انطلاقة قوية للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.
وجاءت الأسعار على النحو التالي: الدرجة الثالثة: خمس جنيهات، الدرجة الثانية: 20 جنيه، الدرجة الأولى علوي: 50 جنيها، الدرجة الأولى الممتازة: 75 جنيها، المقصورة الأمامية: 200 جنيه، من جانبه اكد عصام الحضري حارس المنتخب المصري ونادي سيون السويسري انه جاهز تماما للقاء زامبيا في بداية التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم عن قارة افريقيا.
وقال الحضري في اتصال هاتفي بموقع يلا كورة : "انا جاهز تماما للمشاركة في مباراة زامبيا ولدي اصرار علي تجاوز اصابتي من اجل تلك المباراة."
واضاف "سأخضع اليوم لتشخيص اخير مع الدكتور احمد ماجد طبيب المنتخب وانتظر ان ابدأ تدريباتي مع الفريق بداية من الثلاثاء."
وكان الحضري قد اصيب بشد في العضلة الضامة وهي الاصابة التي ابعدته عن لقاء سيون الاخير في الدوري السويسري.
واكمل الحضري "قد اكتفي بالجري في التدرييب الصباحي للمنتخب الثلاثاء ولكني ساسعي للمشاركة في تدريبات الكرة بمساء نفس اليوم."
وانهي الحضري تصريحاته قائلا " كما قلت من قبل، سأخوض هذه المباراة حتي لو بقدم واحدة، فحلم التأهل لكأس العالم يدفعني لتخطي عقبة أي إصابة."
ودخل المنتخب المصري معسكره الإعدادي لمباراة زامبيا بداية من يوم الأحد بملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية وسيبقي فيه حتى موعد اللقاء والمحدد له يوم 29 مارس الجاري بإستاد القاهرة الدولي.
الجدير بالذكر ان المنتخب المصري يقع في المجموعة الثالثة للتصفيات بجانب منتخبات زامبيا والجزائر ورواندا علما بان متصدر المجموعة فقط هو الذي سيتأهل الي نهائيات كأس العالم.
من جامنبه أكد الفرنسى إيرفى رينار المدير الفنى لمنتخب زامبيا الشهير بمنتخب التشيبولوبولو (الرصاصات النحاسية) فى اول تصريح لوسائل الإعلام قبل لقاء منتخب مصر أن فريقه قادر على تحقيق المفاجأة بالفوز على مصر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2010..قائلا " لأنه لا يوجد ما يسمى بالمستحيل فى كرة القدم."
وأضاف المدير الفنى لمنتخب زامبيا البالغ من العمر 39 عاما فى تصريح نقله الموقع الرسمى للاتحاد المصرى لكرة القدم "لسنا سذجا ونعرف جيدا قدر منتخب مصر لكن مواجهته تبقى أفضل لنا من اللعب ضد كوت ديفوار أو الكاميرون".
وتناقلت وسائل الإعلام ووكالات الانباء العالمية خبر إعلان قائمة أسماء قائمة منتخب زامبيا للقاء نظيره المصرى ، والذى ضم جيفن سينجولوما هداف بلاده فى كأس الأمم الأفريقية للمحليين التى اقيمت مؤخرا فى ساحل العاج .. حيث قال رينار "سينجولوما يشعر بثقة كبيرة، وكان من المستحيل تجاهل مستواه المميز حالياً".
يذكر أن رينار تولى تدريب منتخب زامبيا، بعد أن عمل مساعداً لمواطنه كلود لوروا فى تدريب منتخب غانا خلال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة عام 2008
اقرأ أيضا:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زامبيا ومصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: منتدى الدوري المصري-
انتقل الى: