منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةالقذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو  I_icon_mini_portalاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
الوقفة الصحيحة والمشي الصحيح

شاطر
 

 القذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince khaled
مدير المنتدى
مدير المنتدى
prince khaled

ذكر
عداد مواضيعي : 1255
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

القذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو  Empty
مُساهمةموضوع: القذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو    القذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو  Emptyالأحد يوليو 24, 2011 4:07 pm

القذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو  Gamalwgudafi%20MR
أعلن التليفزيون الليبي أن القذافي سيلقي خطبة أخرى، امس السبت، يوجهها هذه المرة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورتهم، ليست ثورة هذا العام التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك، لكن الثورة التي تزعمها عبد الناصر في 1952.

كما صرح متحدث باسم الحكومة الليبة بأن ليبيا مستعدة لإجراء المزيد من المحادثات مع الولايات المتحدة ومع المعارضة المطالبة بإزاحة الزعيم الليبي معمر القذافي من السلطة، ولكنه أكد أن القذافي لن يستجيب للمطالب الداعية إلى تنحيته.

وقال المتحدث موسى إبراهيم: إن مسؤولين ليبيين عقدوا "حوارا بناء" مع نظرائهم الأمريكيين، الأسبوع الماضي، في اجتماع نادر، أعقب اعتراف إدارة أوباما بحكومة المعارضة التي تأمل في إنهاء حكم القذافي القائم منذ 41 عاما، وقال إبراهيم للصحفيين، في طرابلس مساء أمس الجمعة: إن حكومته تعتقد أن عقد اجتماعات أخرى في المستقبل سيساهم في حل المشكلات الليبية، وإنها راغبة في التحدث إلى الأمريكيين أكثر.

وأضاف، أن القذافي لن يترك منصبه ولن يرحل عن ليبيا، وقال التليفزيون الحكومي الليبي، دون أن يعطي تفاصيل، إن طائرات حلف شمال الأطلسي قصفت أهدافا في العاصمة الليبية طرابلس في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، ما أدى إلى وقوع أضرار وسقوط ضحايا.

وقال حلف شمال الأطلسي، إنه استهدف "مركزا للقيادة والسيطرة"، وقال شاهد من رويترز: إنه سمع أصوات 6 انفجارات على الأقل، وأضاف، أنها كانت أكبر انفجارات تشهدها طرابلس منذ عدة أسابيع، وأن 4 من هذه الانفجارات هزت الفندق الذي يسكنه المراسلون الأجانب.

واشترط مصطفى عبد الجليل، رئيس المجلس الوطني الانتقالي الممثل للمعارضة، موافقة القذافي علنا على التنحي قبل بدء أية محادثات، وقال، في بيان أسبوعي للشعب الليبي تبثه محطة تليفزيونية تديرها المعارضة: إنه لا حوار مع النظام الليبي ما لم يعلن القذافي رحيله وتنحيه هو وأولاده عن الحكم.

ونفى إبراهيم أيضا ما أعلنه علي العيساوي، المسؤول في المجلس الوطني الانتقالي، بأن منصور الضو، أحد مساعدي القذافي، أصيب في هجوم صاروخي للمعارضين، خلال اجتماع للدائرة الداخلية للقذافي في طرابلس يوم الخميس، وقال إبراهيم: إن انفجارا وقع نتيجة انفجار أسطوانة غاز في مطبخ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqor.7olm.org
 
القذافي يوجه كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة ثورة يوليو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى اخبار مصر-
انتقل الى: