منتديات الفيلسوف ::: أن تعرف أكثر ...
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
جدنا في Face book
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مركز رفع الفيلسوف

أخبارك
تاريخ اليوم بالهجري
المواضيع الأكثر شعبية
مشاهدة فيلم Harry Potter 7 مترجم اون لاين
تحميل لعبة بيس 2010 كاملة برابط واحد
عمل إيميل
إذاعة عن بر الوالدين (للبنات)
اذاعة مدرسية مختصرة
حلقة زاك أند كودي حلقة جميلة لايفوتك
طريقة الاشتراك في بلاك بيري اتصالات مصر
اذاعة مدرسية عن النظافة
نتيجة مسابقة القرآن الكريم والحديث (السفارة) 2010
الموسم الثامن من مسلسل C.S.I. Miami ::

شاطر | 
 

 الجالية المصرية فى السعودية ترحب بقرار مد مهلة التصويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prince khaled
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عداد مواضيعي : 1255
السٌّمعَة : 42
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: الجالية المصرية فى السعودية ترحب بقرار مد مهلة التصويت    الأحد نوفمبر 27, 2011 1:43 am



استمر تدفق الآلاف من المصريين على سفارة مصر بالرياض طوال اليوم وسط ترحيب كبير من أبناء الجالية المصرية فى السعودية بقرار اللجنة القضائية العليا للانتخابات بمد المهلة يوماً إضافياً إلى الساعة 12 مساء غد الأحد، أسوة بما تم للمصريين بالداخل.

وقد بدت السفارة المصرية اليوم وأمس مثل "قاعة احتفالات" فتحت أبوابها من الصباح الباكر وحتى منتصف الليل لاستقبال المدعوين من كل حدب وصوب من المصريين المقيمين بالرياض والمدن السعودية المجاورة الذين فضل كثير منهم القدوم مع عائلاتهم فى مشهد وعرس ديمقراطى يعد الأول من نوعه الذى تشهده السفارات المصرية بالخارج.

وأعدت السفارة المصرية أكثر من 72 صندوقاً لوضع المظاريف المغلقة حيث يقوم المواطن بوضع المظروف الخاص به فى الصندوق التابع لدائرته ومحافظته فى مصر، وذلك بحضور أربعة قضاة من أبناء الجالية المصرية بالسعودية، وعدد من أعضاء صندوق رعاية المصريين بالرياض.

وقد أشاد السفير المصرى محمود عوف بهذه الروح الاحتفالية والإقبال منقطع النظير من أبناء الجالية المصرية على المشاركة فى أول انتخابات بعد ثورة 25 يناير المجيدة.. وتوقع عوف أن يتضاعف العدد خلال الـ24 ساعة القادمة بعد قرار اللجنة القضائية العليا للانتخابات بتمديد مهلة تلقى المظاريف سواء بالبريد أو بالحضور
لمقر السفارة إلى 12 من مساء غداً الأحد بدلا من الساعة 12 من مساء اليوم السبت.

يذكر أن ما يقرب من 100 ألف مغترب مصرى قاموا بالتصويت فى سفارات مصر المختلفة بالعالم حتى الساعة 12 من مساء أمس وذلك فى المرحلة الأولى فقط والتى تشمل 9 محافظات وتشير التقديرات إلى أن السفارة المصرية بالرياض استقبلت حتى منتصف الليلة الماضية نحو عشرين ألف ظرف بريدى سواء عن طريق البريد أو باليد، من بين 56 ألف شخص ممن لهم حق التصويت وحصلوا بالفعل على رقم "كود" انتخابى.

كانت السفارة المصرية قد دعت مواطنيها المقيمين بالسعودية، ممن سجلوا بياناتهم فى موقع اللجنة العليا للانتخابات الخاص بتصويت المصريين بالخارج، ممن تقع دوائرهم ضمن محافظات المرحلة الأولى للانتخابات فقط، إلى الدخول على الموقع بالكود الذى حصلوا عليه عند التسجيل لطباعة ورقتى الاقتراع (فردى وقائمة) وإقرار التصويت البريدى وإرساله بالبريد داخل مظروف مرفقاً به صورة من الإقامة أو رخصة قيادة ثم يضعهم معاً داخل مظروف أكبر، أو الحضور إلى مقر السفارة بالرياض لتسليم المظروف ووضعه فى الصندوق المخصص لدائرته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soqor.7olm.org
 
الجالية المصرية فى السعودية ترحب بقرار مد مهلة التصويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى اخبار مصر-
انتقل الى: